مطعم المناخ الجبيل

مطعم المناخ الجبيل

September 11, 2022, 7:58 pm

قال ولد لو سمحت يااستاذالاربعاء همزة على السطر ولا على الألف؟الأستاذ قاله خلاص ياولدي خليها الخميس. – قال مدرس العلوم وهو يشرح الدرس لتلاميذه ـ ان الزواحف جميعا لها اسنان بينما الطيور ليس لها اسنان ، فرد الطالب ـ اذا جدتي من الطيور لان ليس لها اسنان – مدرس سأل طلاب.. مني يحس في روحه غبي يوقف…. فوقف طالب سأله الأستاذ حاسس نفسك غبي …قال الطالب لا يا أستاذ بس قلت عيب تكون واقف بروحك – مرة مدرس كيمياء اجالوا ولد سماة سامي اكسيد الكربون. معليش – آنسة في مدرسة للحولان قالت لتلميذها: يللي يستطيع أن يصفق أعطيته موزة, و بعد جهد جهيد استطاع أحد الطلاب أن يصفق, فأعطته الموزة فوضعها في فم زميله. ' – سأل المدرس الطالب: الثعلب يلد ام يبيض؟ قال الطالب: الثعلب مكار توقع منة اي شي!! ؟؟ – طالب خرج من الاختبار أول واحد ليش ؟ عشان ابوه قله ابيك تطلع الأول. – أحول يسوق قاله صاحبه انتبه من العمود قاله ما عليك بدخل من بينهم😂 – واحد جته فاتوره جواله 1000 ريال حرم يلعب الدودة😂 – واحد قتل أبوه علشان يروح رحلة مع مدرسة الأيتام. – طالب امة حامل وسالها ليش بطنك كبير ياماما قالت هذة الكرة الارضية… وفي المدرسة سال الاستاذ اين تقع الكرة الارضية قال الطالب في بطن امي ياستاذ.

  1. مرتاح وسعيد
  2. Untitled — نكت سامجة قصيرة جدا ونكت سامجة للأطفال تضحك حيل
  3. نكت مضحكة عن المدرسة - الجواب 24
  4. نكت تضحك محششين احلي نكت مضحكه
  5. نكت سامجه قصيرة جدا ونكت سامجه للاطفال تضحك حيل - موقع المرجع

مرتاح وسعيد

سمع صوت شيء ينكسر قال البخيل يارب يكون عمودي الفقري وليس الهاتف. نكته تضحك حيل. فى و قتنا الحالي ذلك اصبحت الضغوط و. 01102020 نكت تضحك نكت تضحك جدا مكتوبة نكت تضحك حيل نكت سامجة. طلع الايصال ومكتوب عليه. سعودي سحب من صراف في القاهرة 5 الاف جنيه و طلب على العملية إيصال. نكت محششين تضحك 2020 اروع النكت المضحكة. الكود الخاص بالدعم بلعبة فورت نايت YjYقناة البث المباشر wwwtwitchtvixxyjyxxi لو مهتم اكثر. جلس البخيل على المقعد ونسى أن الهاتف في جيبه الخلفي. تعتبر النكتة أو الفكاهة أحد أنواع الأدب الشعبي الشفهي المضحك وقد جاء تعريفها في اللغة. بخيل جدا أشترى هاتف خلوي جديد وضعه في جيبه الخلفي دون أن يدري. الذين يعانون من امراض مزمنه على النوم الخالي من الالم الارق و على راي المثل الشهير. 30032021 نكت مضحكة قصيرة 2021. اسماء بنات من القران. رسائل عيد الام 2020. نكت تضحك محششين 2020 احلي نكت مضحكه. غبي اشترى هاتف جديد نوعه سامسونج وباع هاتفه النوكيا الجديد. اضحك تضحكلك الدنيا و ابتسم لاشئ يدوم فالضحك يخفف العديد من الاعباء و المتاعب و الضغط. نكت تضحك حلوة حييييل لاتفوتكم. توقعات شهر ابريل 2020.

Untitled — نكت سامجة قصيرة جدا ونكت سامجة للأطفال تضحك حيل

مرة واحدة محشش راح لجدته لقاها راسمة حنة على إيديها، قالها الله يكون ف عونك إيدك بدأت تصدي. محشش قال عندي لغز إيه الفرق بين الأسبوع والصحراء؟ ما حدش جاوب قال المحشش الأسبوع فيه أحد والصحراء ما فيها أحد. مره واحد يقول لزوجته: وش رايك نرجع زي زمان ابتسمت وقالت: كيف ياحياتي ؟ قال: يعني لا أعرفك ولا تعرفيني. محشش قبل ما يموت قالهم تبرعوا بكل أعضائي إلا المخ سألوه ليه؟ قال: معلش الذاكرة فيها صور عائلية. مره واحد راح يفحص عند دكتور سوداني قال له الدكتور: عندك فيروز في الرئه قال: حلو فتش يمكن تلقى نانسي في الكبد. واحد عنده مزرعة جزر وجنبه شوية أرانب بيصحي كل يوم ميلاقيش الجزر دا.. راح مزعق لصاحب المزرعة وكسر سنان الأرانب كلها.. اليوم اللي بعده بردو ملقاش جزر.. قام ماسك أرنب من رقبته قاله وديتوه فين قام رادد عليه وقاله عملناه عثير وثربناه. نكت مضحكة مكتوبة يتواجد بعض الأشخاص الذين يحبون أن يكون في حوذتهم مجموعة متنوعة من النكات وذلك حتى يستخدموها في مواقف عديدة، وذلك لأن الشخصية المرحة مُحببة لدى العديد من الأفراد، والتالي الرد على نكت مضحكة مكتوبة: واحد بيقول لصاحبه عيب مراتك تحدفك بالشبشب واحنا قاعدين قاله بس بزمتك جه فيا.

نكت مضحكة عن المدرسة - الجواب 24

  • مانجا دراغون بول سوبر الفصل 57
  • مرهم حساسية الجلد للاطفال
  • نكته تضحك حيل للشعر
  • نكته تضحك حيل مدرسية
  • نكت رخمه 2022 قوية جدا و القاءها بطريقه فكاهيه - موقع نظرتي
  • تجربتي مع تكيسات الثدي
  • نكت سامجه قصيرة جدا ونكت سامجه للاطفال تضحك حيل - موقع المرجع
  • النصر يودِّع محترفه البرازيلي بيتروس
  • مطعم هاشم - المطار - حائل - كوفي شوب - مطعم.نت

نكت تضحك محششين احلي نكت مضحكه

نكته تضحك حيل وأفكار

نكت سامجه قصيرة جدا ونكت سامجه للاطفال تضحك حيل - موقع المرجع

وقبل أن ننهي لا تنسوا أن تتركوا لنا في التعليقات بالأسفل نكته سامجه سمعتوها أو قرأتوها من قبل وما زلتم تحفظونها بها وتودون مشاركتها معنا.